شاهد قناه bein sport hd الان

0 التعليقات

شاهد قناه bein sport hd الان

قم بإخفاء بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك بسهولة وتصفح بأمان Free Hide IP

0 التعليقات
Free Hide IP برنامج صغير والذي، كما يبينه إسمه، يمكنك من إخفاء بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك وتعويضه بواحد من دولة أخرى.

من حيث المبدأ، يمكنك الإختيار من بين العديد من الدول عند إخفاء بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، رغم أنه في النسخة التجريبية يمكنك فقط انتقاء واحدة من الولايات المتحدة.

عملية إخفاء بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك بسيطة، إذ أن كل ما ستحتاج القيام به هو النقر وفي غضون ثوان سوف تحصل على عنوان جديد لبروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك الذي سوف يخفي عنوانك الأصلي.

Free Hide IP أداة سهلة نسبيا والتي، رغم وفائها لوعدها بفعالية، استخدامها محدود جدا

تبحث عن مشغل ملتميديا جديد وجيد؟ GOM Player

0 التعليقات



GOM Player بديل رائع إذا كنت ترغب في تغيير مشغل الملتميديا المعتاد. لماذا يجب عليك تغيير مشغلك المعتاد؟ أساسا لأن GOM player يوفر لك نفس الخاصيات وأكثر وهو خفيف، جذاب ويمكنك تشخيصه. 

كم من الوقت لم تكن قادرا على تشغيل ملف من نوع AVI لأنه كان مخربا؟ من المؤكد أن ذلك واجهك في العديد من المرات، ولكن إذا قمت بتثبيت GOM player سوف تقوم بتشغيله من دون عقبات لأنه يقوم آليا فقط بتشغيل الأجزاء الجيدة من الملف، متجاوزا الأجزاء المخربة منه. 

GOM Player يمكنه أيضا يمكنه تشغيل الملفات الناقصة بسبب عملية التنزيل، وبذلك يمكنك مسبقا رؤية فيديوهات كبيرة الحجم قبل تنزيلها على الـ HD الخاص بك. 



تحسين استخدام للذاكرة الوصول العشوائي RAM Wise Memory Optimizer

0 التعليقات
RAM Wise Memory Optimizer

Wise Memory Optimizer هو أداة مجانية لا تصدق لتحرير الذاكرة RAM و تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
من السهل جدا استخدامه من طرف أي شخص ، حتى لو أنهم لا يعرفون الكثير عن ذلك.

يظهر الرسم حيث يمكننا أن نرى الذاكرة المستخدمة والذاكرة المتوفرة لدينا، و يمكننا أن نعرض قائمة خيارات حيث يمكننا وضع برنامج للعمل تلقائيا عندما لا يكون هناك الكثير من الذاكرة المتاحة.

بعد ذلك، تحتاج فقط إلى الضغط على زر التحسين وبعد بضع دقائق سيثم تحرير الذاكرة بقدرما تستطيع، وحذف الحافظة والمخابئ العديمة الفائدة من العمليات الخلفية.

نسخة المتنقلة من سكايب ستعمل كالنسخة العادية Skype Portable

0 التعليقات
Skype Portable 
إنه سهل الاستخدام، فكل ما عليك القيام به هو تخزين البرنامج على ذاكرة الـ USB وإدخالها إلى أي جهاز كمبيوتر. شغل برنامج Skype Portable وستتمكن من الدردشة ومكالمة أصدقائك.

إنه برنامج مريح للغاية، فليس عليك تثبيت أي شيء على الكمبيوتر الذي ستستخدمه، وستكون وسائل اتصالك كما هي في العادة.

إن هذه النسخة المتنقلة من سكايب ستعمل كالنسخة العادية، وستجد كافة الوظائف التي اعتدت عليها والواجهة نفسها.


حماية ضد الفيروسات، وأحصنة طروادة، والديدان، والمسجلون Avira AntiVir Personal

0 التعليقات
Avira AntiVir Personal هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شعبية الذي يمكننا تحميله مجانا، وانها ليست حظا، ولكن نظرا إلى النتائج الجيدة والأداء موفر لسنوات مجانا.

انه سهل الاستخدام للغاية، في الواقع، إذا كنت لا تريد الفوضى، قم فقط بتثبيته والسماح له بالتشغيل وحمايتك من دون الحاجة إلى لمس أي شيء. يتميز بنتائج جيدة عند كشف الفيروسات والقضاء عليها. 

يشمل Avira AntiVir Personal بعض البروفايلات التي تسمح لك بفحص محركات أقراص معينة، مجلد المستندات الخاصة بي، مجلد تثبيت Windows، عمليات النظام، والأقراص القابلة للإزالة ... 

وأخيرا، فهو يتم تحديثه تلقائيا كل يوم، لذلك لا داعي للقلق بشأن التوفر على أحدث نسخة وسوف يقوم بالكشف عن أحدث الفيروسات وأي نوع آخر من البرامج الضارة. 

سوف يكون الإنترنت أكثر أمانا إذا قمت بالتصفح باستخدام Avira AntiVir Personal.





أبحر بطريقة أسرع وبدون إشهارات أو لافتات Adblock Plus for Chrome

0 التعليقات
Adblock Plus for Chrome  
إنه سهل الإستخدام، تحتاج فقط النقر على لافتة واختيار 'Adblock' من قائمة المحتوى وسوف تكون هذه آخر مرة ترى فيها تلك اللافتة.

إذا كنت لا ترغب في القيام بهذا، يمكنك اختيار مرشح عندما يشتغل Adblock Plus لأول مرة، إذا لن تكون حتى هذه المهمة  االبسيطة غير ضرورية، لأن المرشح سوف يقوم بعرقلة الإشهارات بصفة




FREE

فك رموز مفاتيح الوايفاي من جهاز الأندرويد الخاص بك Router Keygen

0 التعليقات



إن Router Keygen أداة تُمكنك من فك رموز شفرات طومسون (Thomson) ومفاتيح الوايفاي، وذلك لاستخدام الإنترنت أينما كنت.

يتوافق التطبيق مع العديد من موديلات أجهزة الراوتر كـ Pirelli Discus و Eircom و Verizon FiOS أو Alice AGPF. ومن المهم الانتباه إلى التطابق (القائمة الكاملة متواجدة على موقع المؤلف)، حيث إنه ينبغي للراوتر أن يكون ضمن القائمة حتى تتمكن من فك رموز كلمة السر الخاصة به.






FREE





ويندوز إكس بي على جهاز الآندرويد الخاص بك XP Mod Launcher

0 التعليقات

إكس بي مود لانشر (XP Mod Launcher) تطبيق بسيط جدا سوف يجعل واجهة جهاز الآندرويد الخاص بك تبدو تماما مثل ويندوز إكس بي الكلاسيكي، مع بعض الميزات الأساسية من نظام تشغيل مايكروسوفت.

هذا يعني أنك ستتمكن من اكتشاف الملفات على جهاز الآندرويد الخاص بك تماما مثلما تفعل على ويندوز إكس بي، الوصول إلى وثائقي، وبطاقة الذاكرة الرقمية أو ذاكرة الهاتف. يمكنك أيضا نسخ، قطع، لصق، وحذف أي ملف تريد بسهولة تامة.

يمكنك مغادرة التطبيق في أي وقت والعودة إلى واجهة الآندرويد المعتادة فقط باتباع العملية المعتادة لوندوز. وهذا يعني، الذهاب إلى ستارت، ثم اختيار مفتاح الغلق. سوف تعود فورا إلى واجهة الآندرويد التقليدية. 








FREE











لعبة البلياردو الأفضل للآندرويد 8 Ball Pool

0 التعليقات



FREE

OGYouTube قم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب (YouTube) بسهولة على جهازك الاندرويد

0 التعليقات

OGYouTube 
free
 قم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب (YouTube) بسهولة
.

OGYouTube عميل يوتيوب (YouTube) خاص جدا يسمح لك بتنزيل أي فيديو من اليوتيوب (YouTube) مباشرة إلى ذاكرة جهاز الأندرويد الخاص بك. والأفضل من كل شيء، يمكنك القيام بذلك في أي واحدة من الصيغ المتوفرة وحتى في صيغة MP3. 

في الإجمال، يعمل OGYouTube تماما مثل عميل اليوتيوب (YouTube) العادي. يصبح الفرق واضحا حالما تبدأ في مشاهدة الفيديو، لكن، زر تنزيل سوف يظهر تحت الوصف تماما. النقر على هذا الزر سوف يوجهك إلى لائحة تحتوي على كل خيارات التنزيل المتوفرة.


















WIFI Charger Prank قم بشحن هاتفك باستعمال الواي فاي

0 التعليقات
WIFI Charger 
عبارة عن تطبيق لشحن بطارية جهاز الأندرويد خاصتك باستعمال إشارات الواي فاي الزائدة. إن هذه الموجات عادة ما تضيع في الفضاء الخارجي أو في قعر المحيط، ولكن بفضل هذا التطبيق، فقد أصبح الآن من الممكن تخزينها في بطارية جهازك إلى الأبد، 
وهذا يساهم في تحسين قدرتها القصوى.



تحميل اخر اصدر من برنامج iTunes 12.5.1

0 التعليقات
تحميل اخر اصدر من برنامج iTunes 12.5.1




Download iTunes 12.5.1 lates version 64bit


Download iTunes 12.5.1 lates version 32bit


تحميل برنامج FreeAudioVideoPack محول الصوتيات والفيديو نسخه لا تحتاج الى تثبيت

0 التعليقات
تحميل برنامج FreeAudioVideoPack  PORTABLE

متوافق مع XP  WIN 7   WIN 8




نسخه مجانيه  


we care about ur opinion say it and we will read it sure 

ساعدنا فى الارتقاء بالقناه   عن طريق ردك  فى تقييم ما نقدم

سكايب يستخدم تقنية الترجمة الفورية لتسهيل التواصل بين المتحدثين بلغات مختلفة

0 التعليقات

تطبيق للهاتف الذكي يتلو للمكفوفين النص العربي من الصور

0 التعليقات
[غزة] طور ثلاثة من مهندسي أنظمة الحواسيب في قطاع غزة تطبيقًا للهواتف الذكية، يتعرف حروف العربية والعبرية والإنجليزية التي بالصور والإعلانات المطبوعة، ويتلو نصوصها على مسامع مَن لا يستطيع قراءتها، كما يمكنه ترجمتها لعدة لغات. 

بداية، يعمل قارئ نصوص الصور هذا، تبعًا لما يحدده مستخدم الهاتف الذكي مسبقًا، باختيار اللغة المراد قراءتها، ليبدأ في إلقاء دورة تدريبية صوتية حول إمكانات البرنامج وشرح خصائصه بالصوت، ليناسب المكفوفين خصيصًا، وهم أهم الفئات المستهدفة من التطبيق. 

وتفصيلًا، فإن ياسمين أبو سليم -إحدى المشارِكات في تطوير التطبيق- تشرح لشبكة SciDev.Net كيفية عمله قائلة: "يأخذ البرنامج لقطات عشوائية لأي وثيقة مطبوعة مكتوبة بإحدى اللغات الثلاث عن طريق النقر على الشاشة مرة واحدة لكل لقطة"، مضيفة أنه عند الانتهاء من التصوير ينقر المستخدم نقرة طويلة على الشاشة ليبدأ في تجميع اللقطات بواسطة خوارزميات معالجة الصور؛ للحصول على صورة متكاملة للوثيقة الأصلية. 

يلي هذه المرحلة عملية المسح الضوئي للحروف من الصورة والتعرف عليها؛ إذ يستخرج كافة نصوصها بدقة، وفق ياسمين، ثم يقرأ النص المستخرج ويتلوه بالصوت. 

يتيح التطبيق للمستخدم ترجمة النصوص التي تعرف على حروفها من اللغات الثلاث إلى 22 لغة بالاعتماد على خدمة الترجمة بمحركي ’جوجل‘ و’بينج‘، مع إمكانية مشاركة النصوص عبر منصات التواصل الاجتماعي، إضافة لإمكانية التعديل عليها ونسخها وحفظها مستندًا نصيًّا على ذاكرة الهاتف. 

إلى جانب المكفوفين، يخدم التطبيق الأميين والسائحين والأطفال على نحو تعليمي ترفيهي، وفق أسماء أبو سماحة، عضو فريق تطوير التطبيق، التي أكدت أن النسخة الأولى من التطبيق أصبحت جاهزة، وستُطرح نسخة تجريبية منها على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية خلال أقل من شهر. 

يشترك هذا، وتطبيق ’أوفيس لنس‘ الذي تتيحه شركة مايكروسوفت في القدرة على مسح الحروف ضوئيًّا، لكن: ”التطبيق الفلسطيني يأخذ عدة لقطات للصورة، بينما الآخر يعتمد على لقطة واحدة“، وفق ما أوضح لشبكة SciDev.Net سامي سلامة، رئيس قسم التخطيط في كلية فلسطين التقنية والمشرف على الفريق، وإلى جانب هذه المزية، فإن تطبيق مايكروسوفت لا يدعم اللغة العربية، ولا يحول النصوص إلى صوت.
أما عيوب التطبيق فيرى سلامة أنها تتجلى في مشاكل الإضاءة الموجودة بأماكن التقاط الصور، حيث تتسبب في بعض الأخطاء في النصوص الناتجة، إضافة أن العمل ما زال جاريًا على تحسين دقة التعرف على الحروف باللغة العربية، التي لم تتجاوز 93% لثلاثة خطوط عربية مشهورة ورسمية، بالمقارنة مع الإنجليزية 99% لخمسة خطوط، و99% لخطين فقط بالعبرية.

وائل خلف -أحد المكفوفين الذين جربوا التطبيق- يؤكد لشبكة SciDev.Net أن قارئ الصور يلبي حاجته بشكل كبير؛ لكونه قادرًا على تخزين صفحات مكتملة، مما يمكنه من الاستماع لها وقت الحاجة، وبالتالي مساعدته في قراءة كتب ليست مكتوبة بطريقة برايل غير المتاحة بكثرة في قطاع غزة. 

ويرى خلف أن هذا التطبيق يوفر الخصوصية للمكفوف عند التعاملات الرسمية، من خلال الاستماع لنص المعاملة التي قد يُطلب منه التوقيع عليها، دون أن يتعرض للتضليل أو التزوير. 

كذلك تؤكد سهير حرب -الباحثة في مجال هندسة أنظمة الحاسوب- أن التطبيق يمتاز بالدقة في قراءة وطريقة نطق النصوص عن التطبيقات الأخرى المتاحة، وترى أن التطبيق بشكله الحالي يمكن طرحه لمتاجر تطبيقات الهواتف الذكية، ناصحةً الفريق المطور بزيادة عدد الخطوط التي يمكن للتطبيق قراءتها، بما يجعله أكثر تطورًا. 

هذا الموضوع أُنتِج عبر المكتب الإقليمي لموقع SciDev.Net بإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

منقول ..

اعرف صاحبك وعلم عليه.. تطبيق يعرفك من حذفك على فيس بوك

0 التعليقات



ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يمكن لهذا التطبيق أن يعرفك من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء وعدد أصدقائك المتاحين للتحدث فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى عدد حسابات أصدقائك التى تم إلغاء تفعيلها، لتتأكد هل حذفك صديقك بالفعل أم ألغى تفعيل حسابه.ويمكن تحميله من



اضغط على رابط في الاسفل
..
.

8 مواقع تفتح لك «باسورد» أي «واي فاي».. واستخدم إنترنت مجانًا

0 التعليقات
 8

           مواقع تفتح لك «باسورد» أي «واي فاي».. واستخدم إنترنت مجانًا




.
...


 اضغط على رابط بالاسفل 


ASPEKT B1 AUDIO + PDF + LÖSUNG تحميل

0 التعليقات






التحميل





ASPEKT  B1  AUDIO 1
ASPEKT  B1  AUDIO 2
ASPEKT  B1 LEHRERHANDREICHUNGEN PDF
ASPEKT  B1 LEHRERbuch PDF
ASPEKT B1 ARBEIT BUCH PDF
Aspekte_B1_Zusaetzliche_Aufgaben.7z
Aspekte_B1_Zusaetzliche_Aufgaben

MIT ERFOLG B1 AUDIO+PDF +LÖSUNG تحميل

0 التعليقات






MIT  ER FOLG B1  AUDIO
http://adf.ly/1f6b2c


MIT ERFOLG  B1  PDF+LÖSUNG
 

بالتوفيق ...

كافة الحقوق محفوظة 2012 ©http://technooapp.blogspot.com.eg/ مدونه إسم المدونة